نتابع معكم ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية في شعبة الأدبي والعلمي والشعبة الإسلامية ويتم الاستعلام عن النتيجة برقم  الجلوس وسوف نقوم بالإعلان  عنها بعد التحديثات المستمرة عبر موقعنا مصر مكس فور أن يٌعلن عنها الشيخ احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والاستعلام عنها سيتم برقم الجلوس الخاص بالطالب .

نتيجة الثانوية الأزهرية

يتزايد البحث من قبل الطلبة في الأزهر الشريف عن نتيجة الثانوية الأزهرية عن طريق موقع الأزهر التعليمي وفي انتظار المؤتمر الصحفي الذي يتم انعقاده اليوم السبت الموافق الخامس عشر من شهر يوليو 2017 في الساعة الحادية عشر صباحاُ في مقر مشيخة الأزهر الشريف، وانه من المتوقع بان يتم الإعلان عن النتيجة بعد اعتمادها مباشرة ويكون برفقته وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان عقب انتهاء المؤتمر الصحفي يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية .

أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية

تعيش معظم الطلبة والطالبات في تلك الأيام حالة من القلق والتوتر الشديد بسبب انتظار موعد الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية، والجدير بالذكر فان كافة نسب النجاح في الشهادة الثانوية الأزهرية في جميع السنوات الماضية لا تتعدي نسبة 50% ولذلك فان جميع الطلاب ينتظرون موعد أعلان النتيجة وهم في حالة خوف شديد ولذلك تابعونا عبر الموقع للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس .

تنسيق الثانوية الأزهرية

وبعد الانتهاء من أعلان نتيجة الثانوية الأزهرية ينتظر الطلاب موعد التنسيق والذي يبدأ بعد الانتهاء من أعلان نتيجة الثانوية الأزهرية بـ 72 ساعة وعلي أن يتم انتهاء جميع الإجراءات قبل بداية العام الدراسي بأسبوعين علي الأقل وسوف ننشر لكم أسماء الطلبة الأوائل في الثانوية الأزهرية 2017 مع تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتفوق.

للتعرف علي نتيجة الثانوية الأزهرية يمكن لكل الطلبة والطالبات الدخول علي هذا الرابط رابط موقع الأزهر التعليمي هنـــــــا .