تتابع الملايين من جماهير ريال مدريد حول العالم آخر أخبار ريال مدريد وتحركات الفريق في سوق الانتقالات الصيفي الحالي، وتأمل جماهير الملكي في قيام الفريق بسوق انتقالات مميز يخدم الفريق خلال الموسم القادم، ويمتلك ريال مدريد فريق مكتمل في جميع المراكز، ويرغب زين الدين زيدان في إضافة بعض العناصر المتميزة والتي تعمل على زيادة قوة الفريق، مع الاحتفاظ بقوة وعناصر الفريق المظفر بلقب الدوري الأسباني ولقب دوري الأبطال.

تقام اليوم مباراة الذهاب من كأس السوبر الأسباني بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة بملعب كامب نو، وتذاع المباراة على قناة ON SPORT، وقناة أبو ظبي المفتوحة.

تقام مساء اليوم مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد في البطولة الدولية للأبطال، وتقام البطولة بأمريكا، ويشارك بها العديد من الفرق الكبرى.

آخر أخبار ريال مدريد خلال الميركاتو

ينشط فريق ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الحالية، وتتابع الصحف العالمية آخر أخبار ريال مدريد خلال الميركاتو، وأخبار الوافدون الجدد للفريق، وأخبار الراحلين عن الفريق.

أخبار ريال مدريد حول الوافدين للفريق

في متابعة لآخر أخبار ريال مدريد حول الصفقات الجديدة للفريق خلال سوق الانتقالات الحالية، فاستطاع الفريق الملكي الحصول على توقيع ثيو هيرنانديز جناح فريق أتليتكو مدريد الشاب، وذلك بعد دفع الشرط الجزائي للفريق، وتم تقديم اللاعب للجماهير بملعب سانتياغو برنابيو.

وحصلت إدارة ريال مدريد أيضا على توقيع الموهبة الأسبانية الشابة والحاصل مع منتخب أسبانيا للشباب على جائزة أفضل لاعب في بطولة أمم أوربا منذ أيام قليلة داني سيبايوس، ويلعب اللاعب بمركز خط الوسط لفريق ريال بتيس، وحصل ريال مدريد على اللاعب بعد منافسة قوية مع الغريم برشلونة، ودخل في الصفقة أيضا فريقي يوفنتوس ونابولي الإيطاليان، وقامت إدارة ريال مدريد بوضع شرط جزائي في عقد اللاعب بقيمة نصف مليار يورو، وذلك لمنع أي محاولة مستقبلية للحصول على اللاعب، ويمتد عقد داني سيبايوس مع ريال مدريد لست سنوات.

كما استعاد ريال مدريد مدافعه خيسوس فاييخو بعد خروج اللاعب لموسم واحد على سبيل الإعارة بفريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، وكذلك استعاد الفريق اللاعب ماركوس يورينتي بعد إعارته لمدة موسم واحد لفريق ألافيس الأسباني.

وعن آخر أخبار ريال مدريد في صفقة كليان مبابي، فما زالت إدارة ريال مدريد تسعى للحصول على خدمات لاعب فريق موناكو الفرنسي كليان مبابي والبالغ من العمر 19 عام، وقدم اللاعب خلال الموسم الماضي عروضا استثنائية استطاع خلالها لفت أنظار كبار فرق أوربا نحوه، كما استطاع مساعدة الفريق للوصول للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوربا، وكذلك الحصول على لقب الدوري الفرنسي بعد غياب 17 عام.

ويتنافس على اللاعب بجانب فريق ريال مدريد، فريق مانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان، وليفربول، وأرسنال، ويعد أرسنال أقوى المنافسين لريال مدريد خلال هذه الصفقة التي قد تتجاوز الـ 100 مليون يورو، وذلك في ظل اهتمام آرسين فينجر باللاعب.

آخر أخبار ريال مدريد اليوم في الصحف وأخبار الراحلين عن الفريق

رحل رسميا لاعب خط وسط ريال مدريد الكولومبي خاميس رودريجيز عن فريق ريال مدريد لفريق بايرن ميونخ الألماني، وانتقل اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسمين مع بند يعطي الأولوية لفريق بايرن ميونخ في شراء اللاعب، وقبل رحيل اللاعب رسميا لفريق بايرن ميونخ ارتبطه اسمه بالانتقال لفريق مانشستر يونايتد وفريق انتر ميلان وفريق باريس سان جيرمان.

كذلك رحل جناح ريال مدريد فابيو كوينتراو لفريق سبورتنج لشبونة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وعانى اللاعب خلال موسمه السابق في ريال مدريد من قلة مشاركته مع الفريق إما بسبب سوء حالته الفنية، أو بسبب إصاباته، وكان قد رحل الفريق خلال الموسم قبل الماضي لفريق موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة.

كذلك رحل مدافع الفريق البرتغالي بيبي عن فريق ريال مدريد لفريق بشكتاش التركي، ويلعب بيبي لفريق بشكتاش لمدة موسمين، على أن يتقاضى خلال الموسم الواحد 9 مليون يورو.

وعن آخر أخبار ريال مدريد اليوم حول موراتا، فارتبط اسم اللاعب خلال سوق الانتقالات الحالية بالانتقال لفريق مانشستر يونايتد، وأرسل البرتغالي مورينيو رسالة للاعب يؤكد له فيها احتياج الفريق له، ولكن عقب توقيع فريق مانشستر يونايتد مع لوكاكو، وبسبب مغالاة ريال مدريد في قيمة اللاعب، فصرف فريق مانشستر يونايتد النظر عن موراتا.

واهتم فريق تشيلسي الإنجليزي بالحصول على خدمات اللاعب، وكذلك جناح ريال مدريد البرازيلي دانيللو، ويرغب ريال مدريد في الحصول على 100 مليون يورو مقابل اللاعبان، حيث ترغب إدارة ريال مدريد في الحصول على 70 مليون يورو مقابل رحيل موراتا، و30 مليون يورو مقابل دانيللو.

وأعلنت إدارة تشيلسي اليوم عبر الموقع الرسمي للنادي عن اقتراب التوقيع مع مهاجم ريال مدريد موراتا، ولم يتم ذكر قيمة انتقال اللاعب حتى الآن.

وينتظر الكثير من عشاق الملكي مباراة السوبر الأوربي أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم التاسع من شهر أغسطس القادم، وكان قد تواجه الفريقان خلال البطولة الدولية للأندية، وخسر فريق ريال مدريد المباراة بركلات الترجيح.