الكثير من الناس يعانون من الوزن الزائد والدهون التي تتكون في الجسم وتعطي مظهر غير لائق ويبحث الكثير عن طرق عديدة لإنقاص الوزن منها طريقة تساعد في التخلص من الماء الزائد في الجسم بالأعشاب وكيفية أخراج الماء الزائد من الجسم والتخلص من الدهون والشحوم المتراكمة في بعض المناطق التي تسبب لك حرج فقط ليس عليكم سوي أن يقرا كل من يعاني من الدهون هذا المقال باقتان عبر موقعنا موقع مصر مكس نيوز فاتبعونا .

الوزن الزائد والدهون

تتساءل بعض السيدات عن كيفي اخلص جسمي من الماء الزائد الذي يعطي الشعور بالضخامة للجسم و أيضاً كيف ازيل الماء الزائد من الجسم بطريقة صحيحة وسليمة ومن خلال المقال هذا نعرض لكم الوصفة الصحية التي تساعد نقص الوزن وحرق الدهون في وقت قصير جداً في خلال ثماني ساعات فقط .

يتعلق هذا بالنظام الغذائي الذي يكون عامل أساسي في حرق الدهون ونوع الأطعمة وأيضاً كمية الوحدات الحرارة التي تتناولها في اليوم في الثماني ساعات من اليوم وما لا يجب أن تتناوله في أل 16 ساعة من المأكولات في اليوم واليكم الطريقة لاتباع بعض النصائح .

  • للتخلص من الوزن الزائد والدهون في بداية اليوم نقوم بشراب كوب من الشاي الأخضر وتناول عصير الموز أو عصير الكرنب كما يمكنك أن تتناول ابيض أو بعض رقائق القمح ومن الممكن تناول معهم كوباً من الحليب كامل الدسم .
  • قبل تناول وجبة الغذاء يمكن تناول المكسرات او الفاكهة كي تحافظ علي نسبة النشاط العالية لديك.
  • في وجبة الغذاء والعشاء مكن أن تتناول اللحوم أو الأسماك والدجاج مع بعض الخضار وعصير الفواكه .
  • ويمكن ممارسة الرياضة والتمارين الرياضية التي تساعد علي أنقاص الوزن الزائد والدهون التي بالجسم مع اتباع ذلك النظام يومياً
0Shares