نتيجة الشهادة الإعدادية 2018، تعد نتيجة الشهادة الإعدادية من أكثر الأمور التي تشغل بال طلابنا الأعزاء بجميع محافظات الجمهورية لأنها تحدد مصيرهم ومستقبلهم طيلة حياتهم، ويترقب الآن كافة الطلاب موعد الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الدور الثاني التي من المقرر الإعلان عنها فور اعتمادها من قبل المحافظين.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 جميع المحافظات

قام طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية، يوم السبت الماضي، بتأدية امتحانات الاعدادية، والتي شهدت استقراراً كبيراً وعدم وجود شكاوى من قبل الطلاب أو أولياء أمورهم ، ولم يتم رصد أي حالات من الغش داخل اللجان.
وقد أكد الطلاب على أن الامتحانات جاءت في مستوى الطالب المتوسط، كما التزموا بالتعليمات التي حددتها وزارة التربية والتعليم من أجل إتمام الامتحانات على أكمل وجه دون أي مخالفات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 جميع المحافظات

ويمكن لجميع الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 فور الإعلان عنها ورفعها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

كما يمكن معرفة نتائج الدور الثاني للشهادة الإعدادية 2017 في جميع المحافظات من خلال ترك الإسم ورقم الجلوس أسفل المقال وسوف نقوم بإرسالها فور الإعلان عن ظهورها متمنيين لكم دوام النجاح والتوفيق.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم  بالمحافظات قد أصدرت تعليمات بضرورة تحري الدقة المتناهية أثناء عملية تصحيح الإمتحانات حتى يأخذ كل طالب حقه دون زيادة أو نقصان.

مديرية التربية والتعليم القاهرة         (لم تظهر بعد)

مديرية التربية والتعليم الجيزة          (لم تظهر بعد)

مديرية التربية والتعليم الاسكندرية      (لم تظهر بعد)

مديرية التربية والتعليم الغربية            (لم تظهر بعد)

مديرية التربية والتعليم البحيرة          (لم تظهر بعد)

مديرية التربية والتعليم المنوفية        (لم تظهر بعد)