ننشر لكم إيرادات أفلام العيد حيث أن من الأفلام التي لاقت استحسان عند الكثير من المشاهدين ونالت علي اعلي نسبة مشاهدة فيلم الخلية و الذي حصل علي المركز الأول،  وكان الفيلم الذي سيطر علي شباك التذاكر في الحجز لهذا الموسم و حسب ما ورد من برنامج كلاكيت بان الأفلام المنافسة في عيد الأضحى المبارك و صلت ايرادتها إلى 10 ملايين و 497 ألفاً من الجنيهات و أليكم التفاصيل بالكامل.

 إيرادات أفلام العيد

إيرادات أفلام العيد وجاء فيلم الخلية في أول الإيرادات حيث وصل في أيام العيد إيراداته إلى 5 مليون و 544 ألف جنيه و شارك في بطولة الفيلم النجم احمد عز و الفنانة أمينة خليل و الفنان محمد ممدوح و الفيلم من أخراج طارق العريان، و جاء فيلم الكنز في المركز الثاني و الذي يلعب بطولته الفنان محمد رمضان .

و الذي وصلت إيراداته إلى 4 مليون و 743 ألف جنيه، و شارك محمد رمضان البطولة محمد سعد و روبي واحمد رزق وهاني عادل وهند صبري واحتل المركز الثالث في إيرادات أفلام العيد فيلم خير وبركة و الذي لعب بطولته الفنان علي ربيع و الفنان محمد عبد الرحمن .

و قد وصلت إيرادات أفلام العيد فيلم خير وبركة  إلى 2 مليون و 483 الألف جنيهاً، والفيلم يشارك في بطولته كل من  مي سليم وتارا عماد وكريم عفيفي و بيومي فؤاد ، و جاء فيلم أمان يا صاحبي و هو للمطربين سعد الصغير و محمود الليثي .

و حصل علي المركز الرابع و بلغت الإيرادات الخاصة بالفيلم إلي مليوناً و 271 ألف جنيهاً و يكون الفيلم للمنتج احمد السبكي و البطولة للفنانة صافيناز ونرمين ماهر و شيماء سيف و شعبان عبد الرحيم .