بعد أن نجح فريق الأهلي في الفوز على منافسة الترجي التونسي في  الدور الثمانية ضمن دوري أبطال أفريقيا والتأهل إلى الدور النصف نهائي، وقد فجر الكاف مفاجأة عقب أنتهاء مباريات اليوم ومباراة الأهلي حيث أعلن بأن النهائي سوف يكون على أرض ملعب الخصم وفي المقال التالي عبر موقعنا موقع مصر مكس نيوز نعرض لكم تفاصيل جدول دوري أبطال أفريقيا وأخبار الرياضة اليوم ونهتم بنقل ترتيب الدوري الأسباني و الدوري المصري الممتاز تابعوا معنا دوري أبطال أفريقيا .

دوري أبطال أفريقيا

ومن الأخبار الرياضية وعن تفاصيل قرار الكاف فقد صرح عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الأفريقي ” الكاف ” عبد المنعم شطه بأن عند تأهل  نادي الأهلي إلي نهائي البطولة الأفريقية فإن المباراة النهائية سوف تقام على أرض ملعب الفريق المنافس، وأن أول مباراة سوف تكون في القاهرة وبالنسبة للمباراة الثانية ستكون في الدولة الخاصة بالفريق الآخر بدوري أبطال أفريقيا .

ترتيب جدول دوري أبطال أفريقيا

وبالتأكيد فأن مثل هذا التصريح سوف يكون بالنسبة لجماهير النادي الأهلي صدمة قوية، وذلك بخصوص أن المباراة الثانية عليها عامل هام وكبير وخاصة في المباراة النهائية، وذلك لآن الضغوط العصبية التي تحل على الفريق تكون أكبر وأقوي من الأولي وهي تحتاج لمساندة قوية وكبيرة من الجماهير.

وعلق رئيس لجنة التطوير في الاتحاد الأفريقي بأن من يفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بالموسم الحالي سوف يحصل على 3.5 مليون دولار وقد وضح عبد المنعم شطه بأن البطل الأول الحاصل علي لقب البطولة سوف يحصل على 3.5 مليون دولار.

ومن ضمن التصريحان بأن الثاني سوف يحصل على 2 مليون دولار، وأضاف بأن الجوائز المالية سوف تكون من الأول حتي الثامن بالإضافة إلى الجوائز المالية التي سوف يأخذها البطل نتيجة المشاركة ضمن  كأس العالم للأندية .

0Shares