ننشر لكم موعد مباراة مصر والكونغو التي تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة والمباراة تكون قوية وينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم ومحبي منتخب مصر، وفي السطور التالية عبر موقعنا موقع مصر مكس نيوز نعرض لكم التفاصيل الكاملة عن توقيت مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة لها وماهي الاستعدادات الكاملة للفريق في المنافسة الشرسة التي تجمع الفراعنة مع الكونغو .

موعد مباراة مصر والكونغو

موعد مباراة مصر والكونغو تقام يوم الأحد القادم على استاد برج العرب في محافظة الإسكندرية والتي تأتي ضمن مباريات الدولة الخامسة في تصفيات الأمم الأفريقية، والتي تؤهل إلى كاس العالم 2018 في روسيا، والمباراة تنطلق في الساعة السابعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، وعلى ما يبدو فأن المباراة تشهد نوعاً من المنافسة الشرسة والقوية للفريقان حيث يسعى كل منهم في الحصول على لقب البطولة .

القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو

موعد مباراة مصر والكونغو التي تقام يوم الأحد القادم على ارضيه ملعب برج العرب و تقوم قناة أون سبورت بالنقل الحصري للمباراة وعلى أن يتم فتح باب المدرجات للجماهير في الساعة الحادية عشر صباح اليوم التي تقام فية المباراة.

وقد تم عقد أجتماع حضرة رئيس لجنة المسابقات في الجبلاية بأن يتم فتح المدرجات في الاستناد التي تقام به المباراة يوم الأحد من الساعة الحادية عشر وحتي الساعة السادسة مساءً .

تشكيل مصر والكونغو

موعد مباراة مصر والكونغو وتشكيل مصر حيث يخوض منتخب مصر مباراة الكونغو بالتشكيل التالي بعد الاستبعاد للاعب عبد الله السعيد :

  • يلعب كهربا وشريف أكرامي وأحمد فتحي وحسام عاشور ورامي ربيعة وصالح جمعة وسعد سمير من لاعبي النادي الأهلي .
  • ويلعب من النادي الزمالك احمد الشناوي وعلي جبر واحمد الشناوي  بالاضافة الي 14 لاعب محترفين من ضمنهم محمد صلاح.

 

 

0Shares