دونالد ترامب  تحدث عن حادث لاس فيغاس المدينة الذي وقع  في أمريكا وأثارت حالة من الرعب الشديد والخوف نتيجة ما وقع، وقد قال قائد الشرطة جوزيف لومباردو تلك الحادثة التي وقعت بولاية نيفادا بأن من قام بالتفجير يدعي ستيفن كرايج بادوك، والذي يبلغ من العمر 64 عام وقام بإطلاق النيران لمدة تسعة دقائق متوالية، وفي التقرير الإخباري التالي نعرض لكم التفاصيل و التصريحات لترامب .

تصريح دونالد ترامب

وعن ما حدث في لاس فيغاس فقد وصف  دونالد ترامب الرئيس الأمريكي بأن الشخص الذي قام بتنفيذ الحادث في لاس فيجاس مختل عقلياً وراح نتيجة ما ارتكبه موت 59 شخص وأصابه 527 آخرين، وفي تصريح دونالد ترامب قبل أن يذهب إلى بورتوريكو ونقلتها وكالة الأخبار الأمريكية سي أن أن أشاد بالجهود التي بذلتها رجال الشركة عندما وقع حادث لاس فيغاس .

والجدير بالذكر وبعد التصريحات التي تمت يعتبر الحادث الذي وقع في أمريكا هو الأكثر دموية في عصور الولايات المتحدة الأمريكية والمنفذ لهجوم لاس فيغاس ستيفن بادوك يسكن في ” نيفادا ” بأمريكا، وعن ما تواصلت إلى جهات التحقيقات في الحادث فقد توصلوا بأن لا يوجد أي أثبات يشير إلى المنفذ لحادث لاس فيجاس يوجد له علاقة بأي جهات متطرفة ولا صدر قبل ذلك منه أفعال عنف وكراهية .

وقد بلغت حتي الآن حصيلة المتوفين نتيجة الحادث في لاس فيجاس نحو 59 شخص بينما بلغ عدد الجرحى إلى 527 جريح بالإضافة إلى الذي قد أصيبوا بشظايا الرصاص .

كما أنه تمت أصابة أعداد  كبيرة من الأشخاص التي كانت تتدافع وتحاول الخروج والفرار من موقع الحادث وبعض المحققون يبحثون لفهم ما هي الدوافع التي أدت إلى جعل متقاعد ثري يوجد لدية ترسانة أسلحة نارية لإطلاق النيران بتلك الطريقة على من يحضرون الحفل الموسيقي في لاس فيغاس.