أعفاء سليمان الحمدان الذي صدر بأوامر ملكية بأنه تم إعفاءه من منصبة الذي يشغله في وزارة النقل السعودية وعلى أن يشغل منصباً آخر وهو وزير الخدمة المدنية، وقد أشارت بعض التصريحات أنه من المنتظر أن يشغل منصب وزير النقل خلفاً له نبيل العامودي وفي السطور التالية نعرض لكم تفاصيل تعين العامودي وزير للنقل في المملكة العربية السعودية عبر موقعنا موقع مصر مكس نيوز تابعونا.

أعفاء سليمان الحمدان

والجدير بالذكر فأن وزير النقل السابق سليمان الحمدان كان يشغل المنصب منذ تم تعينه في السابع من شهر مايو 2016 وقد كان قبل ذلك رئيس الهيئة العامة بالطيران المدني، وأن سليمان الحمدان كان قبل هذا يشغل منصب رئيساً تنفيذياً سابق في مجموعة ناس القابضة.

سليمان الحمدان حاصل على الماجستير لإدارة الأعمال ومتخصص في الإدارة والتنظيم والتسويق وكان قد حصل عليها من جامعة نيو هيفن في ولاية كونيتيكت الأمريكية، قد ولد الوزير الجديد لمنصب وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان في منطقة بريده عام 1955 ميلادي .

ومن ضمن القرارات الصادرة بأمر ملكي  فقد شغل سليمان عبد الفتاح بن سليمان مشاط منصب  نائب وزير الحج والعمرة في المرتبة الممتازة، وقد تم التعين لكل من سعد بن مقبل الميموني والذي يشغل منصب محافظ للطائف المرتبة الممتازة، وأيضاً فقد شغل عصام بن حمد بن علي المبارك منصب محافظ الهيئة العامة للعقار في المرتبة الممتازة .

وأيضاً فقد صدر أمر ملكي بالتعين للدكتور ماجد بن إبراهيم الفياض وهو يشغل منصب مشرف عام تنفيذي للمؤسسة العامة في مستشفي الملك فيصل التخصصي في المرتبة الممتازة، وقد تم الأعفاء للدكتور محمد إبراهيم بن عبد العزيز الحسن من منصبة في جامعة نجران والذي كان يشغل منصب مدير الجامعة على أن يكون خلفاً له الدكتور فلاح بن فرج بن على السبيعي بالمرتبة الممتازة .