موعد مباراة مصر وكولومبيا اليوم، تٌقام اليوم مباراة المنتخب المصري مع المنتخب الكولومبي في ثاني مباريات المنتخب المصري الوديه ضمن استعداداته لكأس العالم في روسيا منتصف الشهر الحالي، بعد أن خاض المنتخب المصري مباراته الأولى ضد المنتخب الكويتي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، نقدم لكم من خلال هذا المقال، تقرير عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا الودية.

يدخل المنتخب المصري مباراته اليوم ضد كولومبيا بروح قوية للإستعداد لخوض أولى مبارياته في كأس العالم أول أيام عيد الفطر المبارك، والتي تنطلق البطولة يوم 14 يونيه الحالي، ويستعد لاعبي المنتخب وجهازه الفني بهذه المباراة الودية الثانية والأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن القائمة النهائية التي سوف تخوض كأس العالم.

موعد مباراة مصر وكولومبيا اليوم

يلعب المنتخب المصري أمام كولومبيا اليوم الجمعة في تمام التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع بتوقيت السعودية، والثامنة والربع بتوقيت غرينتش.

يذكر أن المنتخب المصري يخوض هذه المباراة على ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا في بيرغامو الإيطالية، ويدخل المنتخب اليوم بدون جهود لاعبه المميز محمد صلاح، وذلك بعد إصابته بخلع في الكتف في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، التي توج بها الفريق الملكي للمرة الثانية عشر في تاريخه، والثالثة على التوالي علي يد مدريه الفرنسي زين الدين زيدان.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكولومبيا اليوم

تبث مباراة مصر وكولومبيا اليوم مباشرة على قناة on sport HD مجانا.